د.الخاطر: مركز حوار الأديان هدفه خدمة العالم
2009-10-21
أيمن صقر:
قال الدكتور خالد الخاطر عضو مجلس إدارة مركز حوار الاديان انه للمرة الاولى فى حوار الاديان تتم مناقشة مثل هذه الموضوعات، التي تركز على التضامن الانساني وهي من الموضوعات المهمة جدا.. مشيرا الى انه منذ انشاء مركز حوار الاديان تتم دراسة المواضيع التي سيتم عرضها خلال المؤتمر بصورة جيدة.
واعرب الدكتور خالد الخاطر عن سعادته للمشاركة في عضوية مركز حوار الاديان، خصوصا ان المركز يحاول بقدر الامكان طرح موضوعات على درجة كبيرة من الاهمية للوصول الى اهداف محددة تخدم جميع الاديان فى العالم.
واضاف ان الهدف من الحوار التعارف واللقاء والسلم وخدمة الانسانية والعالم والبعد عن الحروب والمشاكل، التي تنجم عن هذه الحروب.
وقال إن قطر سباقة في عقد مثل هذه المؤتمرات ومستمرة في دعم عقد هذه المؤتمرات.. مشيرا الى ان انشاء هذا المركز في ظل هذه الظروف يخدم وجهة النظر فيما يتعلق بحوار الاديان.
واكد ان قطر رائدة في هذا المجال ولها اسبقية وكل عام يحقق المركز اهدافه فيما يتعلق بحوار الاديان، سواء خلال المؤتمر الحالي او المؤتمرات السابقة.. موضحا ان المركز يقوم باصدار مجلة تتعلق بحوار الاديان وتتواصل مع جميع المراكز والمؤسسات التي تتعلق بحوار الاديان.
واضاف ان المركز يهدف الى تقديم خدماته للانسانية ومن يعيش على الارض وتركز على الامور المشتركة والابتعاد على الاختلاف الموجود بحيث يسود المجتمع الحب والمودة والاحترام والابتعاد عن الحروب.. متنميا ان يخرج المؤتمر بتوصيات تصب في خدمة الهدف الرئيسي من مؤتمر حوار الاديان.
 
 

القائمة البريدية

لتلقى آخر أخبار المؤتمر أدخل بريدك الألكتروني
 

بحث

 

التوقيت ودرجة الحرارة بالدوحة

 
 

Best viewed 1024 × 768
الموقع الرسمي لمؤتمر  الدوحة السابع لحوار الأديان 2009
Copyright © (Permanent Committee for Organizing Conferences ) (Doha – State of Qatar) - 2009, All Rights Reserved
جميع الحقوق محفوظة © 2009 - للجنة تنظيم المؤتمرات - وزارة الخارجية - الدوحة - قطر
تصميم وتطوير مكتب الدوحة الدولي